Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الخميس، 5 يناير 2017

صغيرتي

صغيرتي
صغيرتي

نعم انا صغيرتك لقد زلزلت كل حواسي وبدلت خريطة نبضي ونثرت بعالمي رذاذ عطرك واخدتني معك الى فضاءات الروح واسكنت الفرح في اوردتي نعم سيدي انا صغيرتك اعترف بانك حطمت جدران
غربتي وبعثرت صخور وحدتي نقلتني من عالمي الضرير ومن صومعة اضطراباتي لتنثر فوق سمائي نيل الامل وتشرع اورقة الروح للحياه سيدي انا لست صغيرتك انت قرعت اجراس الشغف والهذيان ليتهادى ضياؤك على روحي اتيت من خلف حدود السماء لتستقر في عمق احشاء ذاتي وتسمع ترانيم والحان شغفي سيدي اسمح لي بان اقر واعترف بأني عشقتك من راسي حتى اخمص قدمي تجرفني اليك وبين طقوس رقصاتك وتستعمرني وتشعل فتيل الشوق اليك لتستولي على كل ملامح انوثتي سيدي اني احترف فن حبك وشغفي بك في قمة غليانه احترق شوقا لاسمع همسك اتجرد من كل احساس الا شغفك سيدي تقبل مني جنون عشقي لاني اتدفق في الانجذاب اليك وارفع الراية البيضاء لاستسلام كلي لك انتعشت روحي بجمالطيفك مضرمه الرغبه بالاقتراب منك سيدي احتاجك لاغرق في بحر حبك الوردي واغفو على وشمات صدرك وانا اسمع همساتك السرمديه لانغمس في جذور جسدك سيدي لتسمع عنفوان مشاعري اتوق لعناق طويل لا ينتهي لاسقط بين احضانك كرذاذ المطر واتمايل بكل ملامحي يبين احضانك لاذوب وانصهر بين يديك تبعثرني وتلملمني برقة اناملك لارتشف من شفتيك شهد عنبك لاعلن انها نكهة حبي وعشقي فانا يا سيدي لست صغيرتك ولا انت يا سيدي سيدي اليوم اعلن تاريخ ميلادي الجديد لازف نفسي الى مملكة عشقك واقر واعترف اني اعشقك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *