Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الخميس، 22 ديسمبر 2016

اهداء لحبيبتي الغالية

اهداء لحبيبتي الغالية
اهداء لحبيبتي الغالية

حبيبتي عندما اكتب لك سأبدأ دائما بكلمه احبك كلمه تصف غلاتك بقلبي وروحي ارددها دائما لك .. احبك ربما لاتعلمين معناها حتى الان ولا تشعرين بالكم الهائل من المشاعر التي تحيط بروحي لك وحدك
حبيبتي ارأيت عندما ارى ابتسامتك في السماء وارى عينيك الرائعتان كالنجوم فهذا يعني انني احبك وعندما ارى جمال الدنيا في عينيك واحب الحياه عند رؤيتك وكاني ولدت من جديد فهذا معناه انني احبك حبيبتي عند رؤيتك تصبح الاشياء السوداء في حياتي نورا تشع بياضا وهمومي تزول وتختفي بابتسامتك وافرح لفرحك فهذا ايضا معناه انني احبك وعندما اخلد الى النوم احلم بك وكانك ورده بيضاء تنير لي حياتي من جديد ومعناه ايضا انني احبك حبيبتي كل ماذكرته سابقا من كلمات تدل على معنى كلمه احبك فهل عرفتي الان ياحبيبتي كم احبك وهل عرفتي معناها في قلبي حبيبتي لقد اخبرت الناس عنك ولكنهم كانوا في حيره من امرهم ولكني لا الومهم فهم لا يعرفونك بعد ولكني ساخبر الجميع بك وساختصر وصفك لهم بهذه الكلمات اميره وصفها .. ملاك .. والحسن والجمال تاج على راسها اخلاقها اميره .. واصلها ادب واخلاق بتسألوني ليش احبها ؟؟ لان حبيبتي اميره بأخلاقها وما يهمني صفاتها حبيبتي مثل مابدأت راح انهي كلامي هذا بكلمه احبك ولللابد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *