Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الاثنين، 21 سبتمبر 2015

انا أحبـك ,,, انا أعزك

انا أحبـك ,,, انا أعزك
انا أحبـك ,,, انا أعزك

أنا أحبك أنا أعزك أنا باقي على ذكراك وإذا الله ماكتب تتحقق أحلامك ولا أحلامي صحيح يحز في نفسي بعد ذاك الوفاء فرقاك ولكن من عمر محسوب بيامك وبيامي مثل ماكنت تتمنى وصالي كنت أنا أتمنـاك
ولكن من ردات الحظ حلم الحب مادامي سوالفنا سرت مثل النجوم بدورت الأفلاك سرى بالشوف لكنه ترى مايروي الظامي حبيب إنت بس اللي وسط قلبي أنا أهواك كثر مافاد من وقت وكثر ماباقي أعوامي ولكن هذا حال الحب والعشاق مايخفاك كثر مافيه من فرحه وكثر مافيه آلامي وأنا لو لاك وش بيصر في عمري أنا لو لاك لك أحلى ذكرياتي عشق وأجمل حلم قدامي وأنا أوعدك ما أنسى ليالي حبنا وأنساك على صدري بعد لقياك حبيبي حبك وسامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *