Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الجمعة، 11 سبتمبر 2015

بحر حبك

بحر حبك
بحر حبك

في بحر حبك صار لي قلب يغرق قد بحر حبك غرق القلب غراق لا عاد توسوس في هوانا وتقلق سكران في حبك حبيبك ولا فاق قلبي يحبك قلتها لك ويعشق مادمت انا وياك بالحب عشاق في حبي اعطيتك انا

امر مطلق والحب من قلبي لكم تم الإطلاق وان هاتفي جرس ورقمك لنا دق بصوتك انسى هم قلبي والأضياق بنار الأشواق صار لي قلب يحرق ولا غاب صوتك حرق القلب حراق حفرت لك بداخل الصدر خندق وسكنت حبك وسط قلبي والأعماق ومن حب غيرك صار لي قلب مغلق لوحه تأشر للجميع تم الإغلاق انته أمل حبي ولك نور مشرق وانا أمل حبك وانا شمس الاشراق وان زاد شوقي لك حبيبي لي الحق اسلوب حبك يجبر القلب يشتاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *