Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الاثنين، 24 أغسطس 2015

أريدك وحدك

أريدك وحدك
أريدك وحدك

أنا أرفض الحب المخبأ في بطاقات البريد اني أحبك في بدايات السنة وأنا أحبك في نهايات السنة وأنا أحبك كل أيام السنين فالحب أرحب من جميع الأمكنة والحب أكبر من جميع الأزمنة ماذا أريد اذا أتى العام
الجديد ؟ كم أنت طفل في سؤالك كيف تجهل يا حبيبي ما أريد؟ اني أريدك وحدك .. أنت وحدك .. يا عمري المديد . كل الهدايا لا تثير أنوثتي لا العطر يدهشني .. ولا الأزهار لا الأثواب تدهشني .. ولا القمر البعيد يا سيدي يا من يغير في أصابعه حياتي يا من يؤلفني .. ويخرجني ويكسرني ويجمعني ويشعل ثورتي وتحولاتي قل لي " أحبك " كي أصير بلحظة أحلى امرأة قل لي احبك كي تزيد قناعتي اني امرأة قل لي احبك كي أصير بلحظة شفافة كاللؤلؤة ما دمت لاجئة لصدرك ما الذي في هذه الدنيا أريد ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *