Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الأربعاء، 12 أغسطس 2015

احبك قلتها وهزت جميع الكون واركانه

احبك قلتها وهزت جميع الكون واركانه
احبك قلتها وهزت جميع الكون واركانه

تضيق الارض في عيني وقلبي يكثر اشجانه احس العين ما تبصر وصار الهم لي وحدي.. واحس القلب ما ينبض وعاف الدم شريانه تصور غللا نفسي.. غلاتك وش كثر عندي.. يذوب الثلج في القطبي
وتدفى نفوس بردانه ابي تعرف قدر حبك وابي تعرف وش انا ودي.. وابي تعرف وش الدنيا بدون الورد والوانه مثل ما ابغى تعرف انك ملكت بدنيتي وجدي.. ومحد يقدر في هالدنيا يعيش بدون وجدانه وانا والله لو جميع الكون وقف كله بعد ضدي.. يموت الكون وما يسمع خفوقي بالملا خانه يسمع كيف انا احيا بك واموت فبسمتك واغدي.. ويسمع كيف انت ملكت فكر عقلي وسلطانه صحيح انسان لكني وقفت بقلب متحدي.. احبك قلتها وهزت جميع الكون واركانه وصفيت الناس في كفه لاجل تفهم قدر خلي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *