Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الجمعة، 27 ديسمبر 2013

انا والحب

انا والحب
انا والحب

انـا: ايا ايها الحب لماذا ...؟ تحتل عقولهم وقلوبهم ... تكون سبب لدموعهم وتارة سبب لابتساماتهم لماذا ...؟ اجبني ... أتستطيع الاجابه ألديك مايبرر اسئلتي أيها الحـــب لماذا وجدت ... من اجل من ؟أمن اجل السعادة ام الحزن أمن اجعل الابتسامه ام الدمع أوجدت لتجعل من دموةع العاشقين انهرا لتروي منه لتجعلهم كالاجسداد بلا بنض ... بلا ارواح اتعلم وجدت وتواجد معك الرحيل . الفراق . الالم . الاهات الكـــل
لايعلم من انت وماهي حقيقتك ... سواي انا تحاول اقناع كل عاشق بانك احلى ما في الوجود اسمى . ارقى . اعذب بانك السعادة التي لاتفنى ... وانك ... وانك وعندما يسلكون طريقك ويدق وا ابوابك تجعل من حياتهم الدموع والاهات والحسرات عنوانا لهم تجعل حياتهم ليس فيها سوى كيف. لماذا . متى . اين ...؟ تساؤلات بلا اجوبه ... ثم تتركهم في حاله يرثى لها وتطرق ابوابا اخرى وقلوبا لم تذق مرار طعمك هذة هي حقيقتك ايها المخادع (الحب) سعت عن قصص عشق ورايت نهاياتها ... السؤال لماذا وجدت ومن اجل من بين البشر ... الحب :سأكتفي الصمت ... سأجيب ... سأعلن عن ما رايتها سأحطم سلاسل وقيودي لست انا من اترك بصمه الالم في قلب كل عاشق لست انا من ارحل بلا موعد واترك الدموع والحسرات ايعقل ان اجعل دموع العاشقين انهرا ...!! كفــى ... كفـــى الاساءة الي ... كفى اتهاماتك مولاتي انا ليست المذنب الوحيد هنايجب ان يقف معي العاشقون انفسهم لانهم لن يعلمو معنى الحب ... لن يظهرو حقيقه مشاعرهم جعلو الخداع اساسا لحبهم نعم :ــ الخداع جعلوه بطار وما اسماه من اطار ... واطلقوا عليه (الحب) انا وجدت لاخلق دموع ... ولكــن اتعلم اي دموع دموع الحنين . الشوق . اللهفه . دموع بشغف وهمس بلاعذاب . لها طعم ومذاق . هذا انـــا وهذة حقيقتي . نعم وجدت ... وتواجد معي دموع الحب اتعلمون لماذا اقرر الصمت ... واتحمل الاتهامات ... اتعلمون لما تعالي معي مولاتي ... لعالمي لترى حقيقتي . حقيقه العاشق المخادع وانا على يقين بأنك ... مولاتي تلتزمين الصمت سنينا . دهورا فهلا بك ايها الاميرة ... بمملكتي مملكه اطلقت عليها (الحب الصامت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *