Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الاثنين، 13 يوليو 2020

تلومني الدنيا اذا أحببت

تلومني الدنيا اذا أحببت

تلومني الدنيا اذا أحببت كأنّي أنا خلقت الحب واخترعته، كأنّي أنا على خدود الورد قد رسمته، كأنّي أنا الذي للطيور قد علمته، وفي حقول القمح زرعته وفي مياة البحر قد أذبته، كأنّي أنا الذي في القمر الجميل
في السماء قد علقته، تلومني الدنيا إذا سميت من أحب أو ذكرته، كأنّي أنا الهوى وأمّه وأخته، هذا الهوى الذي أتى من حيث أنتظرته مختلف عن كلّ ما عرفته، مختلف عن كلّ ما قرأته وكلّ ما سمعت، لو كنت أدري أنّه باب كثير الريح ما فتحته، لو كنت أدري أنّه عود من الكبريت ما أشعلته، هذا الهوى أعنف حبّ عشته فليتني حين أتاني فاتحاً يديه رددته، وليتني من قبل أن يقتلني قتلته، هذا الهوى على ستائري أراه، في ثوبي، وفي عطري، وفي أساوري أراه مرسوماً على وجه يدي أراه، منقوشاً على مشاعري، لو أخبروني أنّه طفل كثير اللهو والضوضاء ما أدخلته، وأنّه سيكسر الزجاج في قلبي لما تركته، لو أخبروني سيرغم النيران في دقائق ويقلب الأشياء في دقائق، ويصبغ الجدران بالأزرق والأحمر في دقائق، لكنت قد طرته، يا أيّها الغالي الذي أحبّبته هذا الهوى أجمل حبّ عشته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *