Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الثلاثاء، 21 فبراير 2017

عندما اشتاق إليك حبيبتي

عندما اشتاق إليك حبيبتي
عندما اشتاق إليك حبيبتي

عندما اشتاق إليك حبيبتي .. اكتب اليكى .. اكتب مشاعري .. أحاسيسي .. شوقي .. حبي .. خوفي اعلم انك لن تستطيعى قراءة كلماتي أو قراءة عباراتي لانك لا تستطيعى أن تكون معي دائما فحياتك مليئة
مزدحمة بالكثير من الأصدقاء والكثير الكثير من الأشياء وربما لا تفكرى بي كما أفكر بك وربما لا تتذكرني إلا حينما أكون معك لم اقل انك لم تحبني .. إنني أعلم وكلي ثقة بحبك لي لأنني أحس بما تكنيه لي من مشاعر جميلة لكنني احتاج أن اسمعها منك صراحة لا أريد فقط الإحساس بها أريدك أن تقولى لي احبك وأريد منك أن تبوحى لي بمشاعرك بين الحين والآخر واحتاج أن اسمع صوتك .. همساتك ..ضحكاتك .. مزحاتك .. جنونك … وحتى صراخك عندما اشتاق اليك حبيبتي ولا أجدك أحس بالألم يعتصر قلبي بالحزن يغطيني .. بالقلق .. بالأرق بالضياع وكأنني في سفينة هائمة على وجها لاتعرف طريق العودة بالخوف من أن يحدث لكى شيء وأنا بعيد عنك عندما اشتاق إليك حبيبتي احلم بك .. أتخيلك.. المح طيفك الغالي يمر من أمامي رغم إنني لم ارك ولا اعرف حتى ملامحك..!! وفي اكثر المرات أحدثك وكأنك حقا موجودا معي رغم المسافات .. البلدان .. الأوطان التى بيننا لكنني أحس بوجودك معي دائما معي بقلبي .. بروحي … وبكل كياني عندما ينبض قلبي يردد اسمك الغالي بكل نبضة ينبضهاا احبك .. عندما اشتاق إليك حبيبتي تدور أسئلة كثيرة في مخيلتي تشغل تفكيري تهز وجداني ؟ ومن هذه الأسئلة التي أسالها؟؟ هل تشتاق الي كما اشتاق إليها ؟ واينا اكثر شوقا للآخر أنا أم هى؟؟ و…و…فسبحان الخالق كم في النفس البشرية من عجائب غرائب أسرار مدفونة في أعماقنا مشاعر نحسها ولا نستطيع أن نعبر عنها فهذه همساتي إليكى وهي مجرد نقطة في بحر شوقي إليكى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *