Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الخميس، 4 أغسطس 2016

تعب قلبي

تعب قلبي
تعب قلبي

كيف لي أن أكون وكيف لي أن لا أكون هل تسمي هذا جنون ؟ أم قلب بجراحه مكنون أم روح تنتظر طيفها الحنون يطل عليها من مشارف الشجون وأي شجن ؟ شجن العشق المفتون إندمجت الحان
الفرح والحزن ففاق الحزن على الفرح حتى غزا القلب بسهامه واستعمر الروح بجراحه فسيطر على الجسد فظهرت عليه آثار آلامه حتى كاد الحزن يتمكن مني واصبحت السموم تجري في شراين دمي وبانت على وجهي ترانيم همي كم اصبحت أشتاق للموت وكم أنا متلهفه لمأواي الاخير لعلي أجد الراحة بعد فراق الروح من الجسد وتصعد روحي فوق السماء إلى الابد ولن يبقى بجاني من البشر أحد وستبقى رحمة خالقي بجانبي ترعاني في وحشه القبر فهو لم ينساني وأنا على قيد الحياة فكيف سيتركني بعد الممات وانا مغلوبة على أمري لاحول لي ولا قوة إلا به

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *