Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الخميس، 29 أكتوبر 2015

نص قلبي

نص قلبي
نص قلبي

نص قلبي سيدون كل اشتياقي إليك. سأظل يانص قلبي أنتظرك واشتاق إليك بصمت مؤلم وجارح . سأظل أبحث عنك بين كل الوجوه التي تمر بي لعلي يوماً ألتقي بك وأطفي ناراً شوقي إليك لن أنساك

يانبض قلبي وعبير هواه: فأنا قد عشقتك من قبل أن ألقاك: من أول لمحة لي لك حفظتك في ثنايا قلبي: حفظت ملامحك: وأحببتك قبل أن اسمع صوتك ولقاك: فقد اختار قلبي أن تكون جزء من نبضاته التي لايكمل نبضها إلا مع نبضاتك ليحيا ويتنفس وليصبح نبضاً وقلباً واحداً نعيش به . وشاءت الأقدار أن نحيا هذا الحب: أو أحيا أنا مع هذا الحب: وتزهر أوراق عمري بربيع هواك: وأن أعيش حبك وأنبض مع نبضات قلبك: وأتنفس لكي أعيش من أجل أن أعشقك وتكون جزء من حياتي: فأنا صرت لا أطيق بعدك عني: لا أطيق أن أعيش بلا قلبي الذي هو جزء من قلبك: فأنا وأنت حبيبي عشنا بقلباً واحداً ونبضاً بيننا مقسوم: أحببتك وأحببتك وعشقتكا: لأنك كنت تحمل حنان كل قلوب البشر وأوراق الشجر: فأنا لم أتصور أني سأعيش بعيداً عنك بعد كل هذا الحب: صدمتني وفاجأتني بقرارك بالعيش بقلبين: جرحتني باختيارك هذا وجرحت حبي ونبضات قلبي التي تنبض وتحيا من أجلك: هجرتني باختيارك وطعنتني بعد أن أسقيتك شهداً وحباً من أنهار قلبي: تركتني ورحلت بلاموعد: قلت أني أصبحت صديقتك وبالأمس أنا كنت حبيبتك ونص قلبك الذي هجرته فقد كنا نعيش سيدي: بقلب واحد ونبضاً بيننا مقسوم نعم جرحتني وجرحت حبي وأحاسيسي واسقيتني كأس الألم المر: تجرعت من الحزن أشكال وأسقطت دمع عيني وصرت أعيش خريف هواك: فقط أصبحت لديك مجرد صديقة بعد أن كنت سيدة قلبك: فقد نسيت يانبض قلبي أنَ الحب لايتغير: إلى صداقة . الصداقة إلى حب نعم . تلاعبثا ياجارحي بقوانين الحب وألغيت حبي من بين أوراقه: جرحتني وجرحت حبي لك وعشقي إليك جعلتني أعيش بنص قلب: نزفت دم قلبي. فرحيلك عني سبب لي عاهة مستديمة أعيش بها ومعها نعم أعيش بنص قلب يانص قلبي الضائع . أبحث عنك بين سطور أوراقي وذكرياتي يانص قلبي: الذي لاأستطيع أن أحيا بدونه سأظل أبحث عنك يانص قلبي الثاني: فقلبي لاينبض إلا لك ولا ينطق إلا حروف أسمك ولايتنفس إلا هواك . يانص قلبي حبك أصبح ذكرى من ذكرياته الحزينة: فمع جرحك ورحيلك عني إلا أني أحبك ولن أنساك: ابتعدت عنك وتركتك انتقمت لكرامتي برحيلي حاولت وحاولت أن لاأضعف وأن ارحل بعيداً عن أسوار عشقك المزعوم حاولت أن لا أذكر ذكرياتي معك أبتعدت وأبتعدت وأنا أدوس على قلبي وحزن الدنيا الذي أبا إلا أن يرافقني ويكون صديقي الوفي وأنا أعلن حداد عشقي الطاهر الذي مزقته بيديك . فقط عرف صديقي الحزن نقطة ضعفي فازداد من ألمي وحزني عليك فعزف على أوتار جرحي وانكسار قلبي نهضت بعد أن زرع الحزن أشواك عذابه في قلبي ومارس أقسى طقوس عذابه عليَ: نهضت ونزعت قلبي من بين أضلعي وهو يزنف مرارة الوداع ويتألم ويتعذب من جرحك الذي مهما وصفته في أوراقي لاأعطيه حقه . جعلتني أتنهد وأتنهد بصوتٍ عاليٍ من الوجع الذي كان يزداد مع كل نبضة من نبضات حبي وبحر عشقي إليك فكلمة أحبك صغيرة جداً في بحر حبي إليك . سيدي رغماً عني ابتعدت لأنك قررت بأني أصبحت لا أساوي شيئاً لديك: طعنتني بأجمل ذكرة لدي . إنتظرت يا نص قلبي ساعي الغرام: في أجمل ذكرة لدي بكل شوق لكي يحمل لي حبك وعشقك إلا أنه أتى حاملا معه أجمل هدية عندك لي مغلفة بالأشواك ومطعونة بخنجرك المسموم هدية من قلبك لي من ساعي الألم: ليطعنني بها ألف طعنة وطعنة صدمتني وجرحتني لقد كنت قاسي في هديتك لي يانص قلبي الضائع سرقت فرح قلبي لي ثبت الدمع والألم في مقلاتي: رحلت بعد أن استنزفت رحيق قلب وسرقت فرح عمري تركتني مع جرحي مع ألمي أصارع نظرات البشر لي: تركتني وحيدة أحس بغربة سط كل الناس حولي لما هجرتني لما تركتني لما فارقتني .لما جرحتني سؤال مرير إجابته لديك سيدي ! ورغم كل هذا الضياع إلا أني أحبك وأهواك يا جارحي ياطاعني بخنجرك المسموم وأشواكك الدامية: فقلبي أقفل بابه بعد أن ذاقا مر هواك وجحيم جفاك: الذي كان بلا موعد نسيتك لسنين أو حاولت لسنين أن أهرب من ألمي وجرح وأعيش بنص قلب إلا أنَ قلبي لم ينساك وظل في بحث جاري عنك ولأنه لايوجد كبرياء في الحب وقوانين العشق والغرام لا تعني له شئ: نسى قلبي جرحه ألمه وعذابه وحزنه: أين أنت يا نص قلبي أين أنت؟ ’عد إلي وعد لقلبي نبضه لأني سأظل انتظرك حتى أتلفظ آخر نبضة في بحر هواك عد أل وأعيد لي قلبي عبير هواه يانص قلبي الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *