Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الأحد، 3 مايو 2015

آه لو تعـرف

آه لو تعـرف
آه لو تعرف

آه لو تعرف قد ايش أنا مجنونك ومن جنوني أخاف فيوم تنساني آه لو تعرف كيف حياتي بدونك أنا بدونك أضيع و محد يلقاني آه لو تعرف كيف مغرم بعيونك و من لون عيونك يزيد فيني حناني آه لو تعرف
كيف قلبي يصونك وكيف أنا أخلصلك بكل المعاني حس بحبيبك بشويش على هونك راح تعرفني و بتقول انك تبغاني شفاتي دواك و بوستها يشفونك وعلى بوستك أنا أعزف ألحاني حضني دفاك و نبضاته ياخذونك وعلى حضنك أحلى الغرام جاني حس بجنوني و ابعد عنك ظنونك فداك دنياي و كل لحظة بزماني خذ قلبي و عطني روحك و شجونك و هات قلبك وخذ حياتي و أشجاني غالي علي وكل الناس ما يسوونك انت بالنسبه لي أغلى الأماني أنا كلي أروح فدوه بس لعيونك وأحمد الله على كل اللي عطاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *