Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الثلاثاء، 28 أبريل 2015

حبي ليك صادق

حبي ليك صادق
حبي ليك صادق

حبي ليك صادق ومن قلبي كﻻمي خارج عشقي ليك نار شاعلة و حبك فقلبي جمرة حارقة دمي ليك سايل وبيه في الجدران إسمك كاتب معاك وحدك أنا عايش وبيك وحدك باغي نتزوج عيونك بحر هايج وفيه

وحدي راني غارق شفايفك رحيق الرمان وهو لي أنا شارب روحي ليك هدية وعندي أنت أغلى أمنية أنت تاريخ قلبي ومعاك مكمل مشواري حروفي ليك مكتوبة وفوراق الشعر منسوخة جندي أنا محارب وبدعواك عايش سكنت دماغي وصبحت حكاية حياتي قلبي بين ايديك نابض ولساني بإسمك كينادي قصايدي كلها ليك وحياتي نفديها ليك غير لمسة منك تدوبني فمكاني وأنت أجمل حورية قدامي بهواك وليت حيران بهواك وليت سهران أنت قمر منور وحورية كل البحور ليك اﻻرض ورود ليك وحدك سما نجوم عشقتك وبيك مجنون عشقتك وبيك مسحور ملكتيني بديك النظرة ملكتيني بديك القبلة بين أيدي أنت عروسة بين أيدي انت محبوبة سلطانة قلبي الشوق مشتاق ليك وقلبي محتاج ليك بمنامي كنحلم بيك وصوتك أحلى نغمة شربت كاس الهوى وبيه قلبي تكوى شفت العيون الكبار وبيهم راني حيران محبوبة قلبي كيف نقول نبغيك أنا هدا مرسال صادق ومن قلبي كﻻمي ليك خارج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *