Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الخميس، 19 مارس 2015

ها أنا جئتك

ها أنا جئتك
ها أنا جئتك 

ها أنا جئتك... ومن شهد شفتيتكِِ ارتوي الحنان جئتك مشتاق وكلي لهفة وشوق اليكى والي طيفك الذي يراودني في كل مساء يهمس بأذني كل مساء وبداخل اعماق قلبي يغوص ويرافقني الي الصباح يبثني الشوق... ويبثني الغرام عندها اشعر أنا بالغرام يسري في جسدي ويشعل كل ذرة من أنفاسي فتنساب مني
آهات عشقي بكل جنون وعندها اسمع دقات قلبي تنهمر لتملئ الدنيا سعادة وافراح تقذفني بداخل شرايين عشقك ارتوي من عواصف الشوق التي لا تبرح صدري فترسل لكى شعاعا مع كل نبضة قلب تعترف لكى كم انا اهواكى كم انا اعشقك كم انا مغرم بكى جئتك ارتوي العشق الذي يسكن جسدي ويفيض بكل جنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *