Ads 468x60px

أقسام مدونة دنيا الحب

الجمعة، 17 يناير 2014

إنطفئت آخر شموعي

إنطفئت آخر شموعي
إنطفئت آخر شموعي

إنطفئت آخر شموعي فرجعت لاحتضان وسادتي في أهوال الظلام فحين يجئ الصباح ارفع عيني لسماء فأرى سرب حمام عندها تجدني اقول في نفسي يا لتني كنت اطير مثلهم حتى استطيع ان اطرق عليك كل الابواب التي يمكن ان اجدك خلفها عندها اجول واطوف السماء بحثا عنك يا اسري فصدقني الحياة بدونك أعيشها كأني احتضر الحرمان عقاب قاسي انا لن اقوة عليه البعد عنك جعلني أبكي وألراحه اعتزلت
مودتي ذات يوم كنت أغني فكلما تذكرتك تبسمت وسمحت بأطلاق سراح اه عذبه تنعش الروح واليوم ها انا اغني لو اننا لم نفترق احببتك حبا يفوق كل التصورات احسستك حبيبي شريك عمري جزء مني حتى صار حبي لك يفوق حب الام لرضيعها وربما هذا هو سبب ما نحن فيه الان فكم من أم قتلت رضيعها حبا وخوفا عليه ضمته بقوة لصدرها فلم تفطن الا وكان قد فارق الحياة القلب يحترق والعين تتوجع والصدر مختنق صار العالم ضيق حولي وصارت الساعات اطول من السنين في البعد عنك اني كل صباح ارحل مع ذكرياتي وصوتك الذي كان يهمس لي أحبك جدا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

دعم مادي لتطوير الموقع

أدخل البريد الإلكترونى ليصلك الجديد

تابعوني عبر

اشترك عبر القائمه البريديه ليصلك جديدنا
او تآبعنا عبر

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *